منتدى صوت السرو الحر ( أسسه الإعلامى الشاب محمد جمعه الموافى عام 2008)
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدى صوت السرو الحر
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

منتدى صوت السرو الحر ( أسسه الإعلامى الشاب محمد جمعه الموافى عام 2008)

مرحبا يا زائر فى منتدى صوت السرو الحر
 
الرئيسيةالتسجيلبوابة السرو الاس .و .جدخول
***أبناء السرو الأوفياء الأحرار : إيماناً منا بدورنا الإيجابى نحو الإرتقاء بسرونا الغالية ودافعاً منا نحو الواجب الوطنى نحو بلدنا المحبوب يسرنا نحن شباب السرو الأبرار أن نتكاتف جميعاً من أجل خلق جو من النظافة والجمال على مدينتنا السرو فهذه دعوتنا لكل شباب السرو مد يد العون والمساهمة معنا فى ( مشروع الخدمة العامة **** لجعل السرو أكثر نظافه ) ... ساهم معنا **بلافته جميلة *** بالمشاركة الفعلية *** بالتوعية** من حقك عليكى يا بلدى ...إنى أساهم وأشارك وأكون إيجابى مع أمنياتنا لكم بحياة جديدة مليئة بالخير........ ( كما نود أن ننوه حضراتكم أننا فى إطار تطوير هائل وشامل بمنتدى صوت السرو الحر ليتواءم مع الفترة المقبلة )   ***

شاطر | 
 

 تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وفاء
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1142
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الخميس يوليو 22, 2010 4:43 pm


عايزه تهنئـــــــــــــــــــــــــــــه كبيره جداااااااااااااااا تزلزل السرو كلها

حصل ابنى محمد على بكالريوس تجاره ونجح بتقدير جيد جداااااااااااا

والحمد لله بفضل الله

عقبال اولادكــــــــــــــــــــــــــــم جميعا


_________________




نحن نري مالا نريد ونريد مالا نري فنضيع في سراب مالا نري ونفقد قيمه مانري احذر ان تفقد قيمه ما تري


تــــــــــــــــــــــــــذكر ان

الشتــــــــــــاء هو بداية الصيـــــف والظـــــــــــلام هو بداية النــــــــور

والضغــــــــــوط هي بداية الراحــة والفشــــــــــل هو بداية النجـــــاح


كل يوم تشرق فيه الشمس ينادى علينا...

أنا يوم جديد و على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة

أستفدد بكل لحظة في حياتك وعش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك

انت اليوم حيث اوصلتك افكارك وتكون غدا حيث تأخذك افكارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1142
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الخميس يوليو 22, 2010 5:01 pm











يارب دائما يا محمد ناجح فى دراستك وحياتك باذن الله



ودى هدية بسيطة
والف الف مبرووووووووووووووك



_________________




نحن نري مالا نريد ونريد مالا نري فنضيع في سراب مالا نري ونفقد قيمه مانري احذر ان تفقد قيمه ما تري


تــــــــــــــــــــــــــذكر ان

الشتــــــــــــاء هو بداية الصيـــــف والظـــــــــــلام هو بداية النــــــــور

والضغــــــــــوط هي بداية الراحــة والفشــــــــــل هو بداية النجـــــاح


كل يوم تشرق فيه الشمس ينادى علينا...

أنا يوم جديد و على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة

أستفدد بكل لحظة في حياتك وعش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك

انت اليوم حيث اوصلتك افكارك وتكون غدا حيث تأخذك افكارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 189
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الخميس يوليو 22, 2010 10:27 pm


النهاردة عيد كبيييييييييييييير للمنتدى

الف الف الف الف مبروك يا محمد

والتهنئة بتاعتى هيبقى ليها طعم تانى

هيبقى فيها ضرب نار وفيها سلام وطنى وفيها رقص للصبح

الف مبروك يا محمد والف مبروك لاختنا وفاء وربنا يفرحكم دايما ان شاء الله

_________________




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


عدل سابقا من قبل الامير في الأحد يوليو 25, 2010 6:27 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
General manager
General manager
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 738
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 11/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الجمعة يوليو 23, 2010 12:23 pm

بروائح المسك ورش العود
تهنئتى دى ملهاش حدود
وعقبال عروسته ويكون مبسوط
ومن القلب ألف ألف مبروك

_________________

مع خالص إحترامى وتقديرى
محمد جمعه الموافى
عضو إتحاد المبدعين العرب
مذيع سابق بقناة الخليجية الفضائية

01065098012



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elserw.ahlamontada.com
أبي عبد الله
سروى فعال
سروى فعال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 64
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الجمعة يوليو 23, 2010 8:09 pm


نبارك لك أختنا على توفق ابنكم محمد

ونسأل الله أن ينفع به الإسلام والمسلمين

وأن يرزقه اللهُ برك ورضاك عنه وعن إخوته اللهم ءامين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1142
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الجمعة يوليو 23, 2010 8:38 pm

جزاكم الله جميعا كل خير وان يمن الله عليكم بالذريه الصالحه ويبارك لكم فى اولادكم

_________________




نحن نري مالا نريد ونريد مالا نري فنضيع في سراب مالا نري ونفقد قيمه مانري احذر ان تفقد قيمه ما تري


تــــــــــــــــــــــــــذكر ان

الشتــــــــــــاء هو بداية الصيـــــف والظـــــــــــلام هو بداية النــــــــور

والضغــــــــــوط هي بداية الراحــة والفشــــــــــل هو بداية النجـــــاح


كل يوم تشرق فيه الشمس ينادى علينا...

أنا يوم جديد و على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة

أستفدد بكل لحظة في حياتك وعش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك

انت اليوم حيث اوصلتك افكارك وتكون غدا حيث تأخذك افكارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طائر الليل
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 188
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 25/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   السبت يوليو 24, 2010 7:36 am

الف مليون مبروك وبالتوفيق دائما والي اعلي المراتب ان شاء الله
وبارك الله لكي فيه ودائما يا رب في سعاده وتفدم ان شاء الله

_________________

ما أصعب الخيانة.
عندما تأتي من الحبيب .
يبكي القلب بدموع لا تجف .
مذاقها كالمر وملمسها كالحمم.


طـــائـــر اللـــــيــل الــجـــــريـــــح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1142
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الخميس يوليو 29, 2010 5:10 pm

جزاك الله كل خير _ طائر الليل

ودمت بتوفيق من الله

_________________




نحن نري مالا نريد ونريد مالا نري فنضيع في سراب مالا نري ونفقد قيمه مانري احذر ان تفقد قيمه ما تري


تــــــــــــــــــــــــــذكر ان

الشتــــــــــــاء هو بداية الصيـــــف والظـــــــــــلام هو بداية النــــــــور

والضغــــــــــوط هي بداية الراحــة والفشــــــــــل هو بداية النجـــــاح


كل يوم تشرق فيه الشمس ينادى علينا...

أنا يوم جديد و على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة

أستفدد بكل لحظة في حياتك وعش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك

انت اليوم حيث اوصلتك افكارك وتكون غدا حيث تأخذك افكارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد عباس
سروى جديد
سروى جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 18
العمر : 55
الموقع : http://vetegypt.maktoobblog.com/
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الأحد سبتمبر 26, 2010 11:34 am

نسال الله ان يتمم له نجاحه بكل خير وان يوفقه فى حياته المستقبليه هو وجميع شباب وشابات السرو المستهدفين ولكن انا على ثقة بان الله سيحمى ابناءنا من شرور المفسدين
dr abbas
e mail
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق المصرى
فريق الاشراف
فريق الاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 397
الموقع : taher_mau@ yahoo.com
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الأحد سبتمبر 26, 2010 1:11 pm

عزيزتى وفاء الف الف مبروك مع دعواتى الخالصة بان نجد محمد فى اعلى المراتب والمراكز العلمية والعمليه كما ان تفوق محمد شئ طبيعى مثل ما تتفوق والدته علينا فى هذا المنتدى دائما وهذا الشبل من ذلك الاسد كما يقول المثل العربى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وفاء
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1142
تاريخ التسجيل : 11/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره   الإثنين سبتمبر 27, 2010 9:53 pm

دكتور محمد -- استاذى الفاضل طاهر

اشكركم لشعوركم الجميل ولحضوركم المميز

ارق تحياتى

_________________




نحن نري مالا نريد ونريد مالا نري فنضيع في سراب مالا نري ونفقد قيمه مانري احذر ان تفقد قيمه ما تري


تــــــــــــــــــــــــــذكر ان

الشتــــــــــــاء هو بداية الصيـــــف والظـــــــــــلام هو بداية النــــــــور

والضغــــــــــوط هي بداية الراحــة والفشــــــــــل هو بداية النجـــــاح


كل يوم تشرق فيه الشمس ينادى علينا...

أنا يوم جديد و على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة

أستفدد بكل لحظة في حياتك وعش كل لحظة كأنها اخر لحظة في حياتك

انت اليوم حيث اوصلتك افكارك وتكون غدا حيث تأخذك افكارك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تهنئــــــــــــــــــــه كبيــــــــــــــــــــــره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صوت السرو الحر ( أسسه الإعلامى الشاب محمد جمعه الموافى عام 2008)  :: ملتقى السرويين :: ركـــن التهانى والترحيب بالاعضاء الجدد-
انتقل الى: